منتديات متجر باتنة الإلكتروني الشامل للخدمات

تحيات إدارة متجر باتنة الإلكتروني الشامل للخدمات


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولتسجيل الدخول

شاطر | 
 

 رياضة تخاطب الروح قبل الجسد خمنوا ماهي...؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nourshams
مشرفة
مشرفة
avatar

وسام الحضور المميز
عدد المساهمات : 80 تاريخ التسجيل : 23/12/2010

مُساهمةموضوع: رياضة تخاطب الروح قبل الجسد خمنوا ماهي...؟   الأحد يناير 02, 2011 12:23 pm

شباب..شابات..، رجال ونساء....ولما لا أطفال...الكل يستطيع المشاركة كبير.... صغير.... الرياضة الوحيدة التي ترحب بالجميع، لا تستثني أحد، كيف لا وهي من تخاطب الروح والعقول قبل الجسد.

رياضة اليوقا رياضة مميزة تشعرك وأنت تمارسها وكأنك في حلم، تجعلك مرتاحا نشيطا وقلبك سعيدا متفائلا، أجل ليجربها كل من هو متشنجا( عضلات الكتف " مثلك أنت قارئ هذه الالتفاتة جلوسك أمام الكمبيوتر يجعل الكتف والرقبة متجنشة ما عليك سوى بهذه اللمسة البسيطة التي لا تستغرق أكثر من 05 دقائق جرب ولا تتكاسل وأخبرني بالنتيجة حالا ...أليك باللمسة الصحية

أولا: أعتدل في جلستك.

ثانيا: أرفع رأسك ليس بكثير يكفي الاستقامة في النظر.

أرفع يديك الاثنتين إلى وراء رقبتك مع وضع الأصابع الإبهام فوق الكتف مباشرة، مع وضع الأصابع الأخرى على جانب الرقبة وكأنك تحضنهما بيديك، قم بدلك المنطقة المحضونة مدة 05 دقائق، ثم قم بامالة رقبتك يمينا ثم شمالا بخفة وليس بعنف.

ثالثا: أرح كتفك مع شهيق وزفير منتظمين. نابع من الأعماق وليس من الصدر).

الصور رائعة والأداء أروع صدقوني التجربة هي البرهان جربوها ولن تخسروا شيء كما يقول المثل: إذا لم تنفعك فهي لن تضرك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلمى
مديرة الموقع
مديرة الموقع


عدد المساهمات : 39 تاريخ التسجيل : 18/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: رياضة تخاطب الروح قبل الجسد خمنوا ماهي...؟   الأحد يناير 02, 2011 2:37 pm

موضوع مميز اختي نور الشمس


وانا شخصيا استفدت منو تشكري على هذا الموضوع







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Besma
عضو لجنة المراقبة
عضو لجنة المراقبة
avatar

انثى عدد المساهمات : 74 تاريخ التسجيل : 05/10/2010
الموقع : منتديات و دردشة حلا
المزاج المزاج : هادئة

مُساهمةموضوع: رد: رياضة تخاطب الروح قبل الجسد خمنوا ماهي...؟   الإثنين يناير 03, 2011 9:48 am



وهل هي آمنة للحوامل

Question Question Question

وشكرا على هذه النصيحة الثمينة
أنتظر ردك



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nourshams
مشرفة
مشرفة
avatar

وسام الحضور المميز
عدد المساهمات : 80 تاريخ التسجيل : 23/12/2010

مُساهمةموضوع: رد   السبت يناير 08, 2011 12:02 pm

أكيد هي مناسبة للحوامل ولكن بملاحظة جد بسيطة مناسبة للحوامل النشيطات الخفيفات، أعني أن كل واحدة أدرى بنفسها، و أضيف لك حركة لم أذكرها سابقا ولربما تفيدك وتفيد كل حامل، جلسة القرفصاء أعتقد لا يوجد من لا يعرفها، مع تنظيم التنفس ( شهيق وزفير منتظمين) نابعان من الأعماق وليس من الصدر وببطء أعني على مهل، مع استقامة في الظهر، لمدة لا تقل عن 15 دقيقة، مع المداومة طبع. وحظ موفق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رياضة تخاطب الروح قبل الجسد خمنوا ماهي...؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات متجر باتنة الإلكتروني الشامل للخدمات  :: ۩متجر باتنة۞ الريـــاضــة العربية و العالمية۩-
انتقل الى:  
اخر المواضيع
قائمة الاعضاء
افضل 20 عضو
الدخول

حفظ البيانات؟