منتديات متجر باتنة الإلكتروني الشامل للخدمات

تحيات إدارة متجر باتنة الإلكتروني الشامل للخدمات


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولتسجيل الدخول

شاطر | 
 

 أخبــــار رياضيه على السريع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mouh_love
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد المساهمات : 46 تاريخ التسجيل : 16/10/2010
الموقع : منتديات ودردشة حلا
المزاج المزاج : هادئ

مُساهمةموضوع: أخبــــار رياضيه على السريع   الثلاثاء نوفمبر 16, 2010 5:39 am

الشقيقان شليك يؤكدان رحيلهما عن فريق ساكسو بنك للدراجات
الظهور الأول للإيراني الأصل هاسيغاوا في الدوري الياباني الممتاز
تشيلسي يفتقد لخدمات حارسه تشيك لمدة شهر
الأخبار إصابة فلافيو بقطع في الرباط الصليبي وغيابه لستة اشهر
الريان يتعاقد مع الكوري الجنوبي يونغ-هيونغ
تعادل برشلونه مع ارسنال2_2
جدول مباريات كأس العالم
مونديال 2010: رونالدينيو في لائحة البدلاء المحتملين
فالديفيا يراوغ العين الإماراتي وينضم لبالميراس
ادجار: كان هدفي ألا أخيب آمال خالد البلطان رئيس الشباب الشقيقان شليك يؤكدان رحيلهما عن فريق ساكسو بنك للدراجات
أكد الشقيقان أندي وفرانك شليك اليوم الجمعة رحيلهما عن فريق ساكسو بنك للدراجات في نهاية الموسم.
وكان رحيل أندي وفرانك شليك بمثابة أمر معلوم ، حيث يعتقد أن كلاهما سينضم إلى فريق جديد في لوكسمبورج الموسم المقبل.
وسينهي فريق ساكسو بنك مسيرته في عالم الدراجات في نهاية 2010 وسيتم استبداله الموسم المقبل بفريق ترعاه شركة صن جارد الأمريكية للبرامج الالكترونية.
الظهور الأول للإيراني الأصل هاسيغاوا في الدوري الياباني الممتاز
تمكن لاعب الوسط آريا جاسورو هاسيغاوا ( 21 عاماً ) من إنقاذ فريقه يوكوهاما إف مارينوس من الخسارة بإحرازه هدف التعادل بمرمى مستضيفه فريق أوميا أرديجا في وقت بدل الضائع من الشوط الثاني ليخرج يوكوهاما متعادلاً ويحتل المركز الثامن برصيد 22 في إطار منافسات الدوري الياباني الممتاز الياباني هاسيغاوا والذي تعود أصوله إلى إيران دخل المباراة كلاعب بديل في الدقيقة 88 من الشوط الأول عندما كان فريقه يوكوهاما متأخراً أمام فريق أوميا أرديجا بالنتيجة { 0 - 1 } ليتمكن في أقل من ثلاثة دقائق من إحراز هدف التعادل عندما تلقى تمريرة ذكية من زميله لاعب الوسط كوجي ياماسي بالجهة اليمنى من منطقة جزاء أوميا ليتلقى الإيراني الأصل هاسيغاوا الكرة ويسددها قوية نحو شباك الحارس تاكاشي كيتانو ويتمكن من إحراز أولى أهدافه في هذا الموسم.
ولد الإيراني الأصل هاسيغاوا في يوم 29 أكتوبر من عام 1988 بمدينة سايتاما اليابانية من أب إيراني وأم يابانية لتبدأ دراسته في إحدى مدارس مدينة تسوروغاشيما بمحافظة سايتاما قبل أن يسافر في عام 2004 إلى مدينة يوكوهاما للإنضمام إلى صفوف فريق يوكوهاما إف مارينوس لفئة الناشئين ولكن مشكلة هاسيغاوا بأنه دائماً يصطدم بسوء الحظ بحيث فشل في الإنضمام لصفوف المنتخب الياباني لفئة الشباب والذي شارك في كأس العالم 2007 بكندا بسبب الإصابة وإيضاً كثرة جلوسه على مقاعد البدلاء مع يوكوهاما لفئة الكبار لتضيع فرصته في اللعب بكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.
إلا أن ظهوره الأول بالدوري الياباني الممتاز وإحرازه هدف الإنقاذ ليوكوهاما بمرمى فريق أوميا جعله يعود للواجهة من جديد بحيث أعرب هاسيغاوا عن سعادته بإحراز أول أهدافه في هذا الموسم وإنقاذ فريقه من الخسارة في وقت ضيق ما بين دخوله للملعب وإحراز هدف التعادل بحيث قال :[ من الصعب أن تحقق نتيجة إيجابية في وقت قصير إلا أن نجاحي في هذه المهمة زادت من ثقتي بنفسي ] .

تشيلسي يفتقد لخدمات حارسه تشيك لمدة شهر

أعلن نادي تشيلسي الانجليزي عبر موقع على الانترنت عن غياب حارسه المخضرم بيتر تشيك لمدة شهر و ذلك بعدما أظهرت الفحوصات التي قام بها عن تمزق في عضة الساق اليمنى .
تشيك (28 عاما) عانى من إصابة في التدريب يوم أمس ويتوقع الآن أن يغيب عن بداية الموسم بما فيهم المباريات الودية التي تدخل ضمن استعدادات الفريق حيث سيخوض أول لقاء تجريبي له يوم الجمعة المقبل ضد فريق اياكس أمستردام الهولندي.
حارس منتخب جمهورية التشيك كان قد عانى من نفس الإصابة في مارس/آذار الماضي خلال اللقاء الذي جمع تشيلسي بفريق انتر ميلان في دوري الأبطال قبل أن يعود من جديد ليساهم في تتويج فريقه بلقب الدوري الممتاز و الفوز بكأس الاتحاد الانجليزي.


الأخبار إصابة فلافيو بقطع في الرباط الصليبي وغيابه لستة اشهر

-[center]لم تكتمل فرحة فريق الشباب بالتأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد أن أعلن الجهاز الطبي للشباب إصابة مهاجم الفريق المحترف الانجولي امادو فلافيو بقطع في الرباط الصليبي.
وأصيب فلافيو في الدقيقة 75 خلال أحداث مباراة الشباب والاستقلال الإيراني في مباراة دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا والتي أقيمت مساء الثلاثاء بالرياض وانتهت بفوز الفريق السعودي 3-2.
وبذلك يغيب فلافيو حتى نهاية الموسم الحالي، حيث جاءت الإصابة في توقيت صعب، حيث يعاني الشباب من الغيابات التي نالت منه طوال الموسم.
وتحتاج الإصابة لفترة قد تقترب من الأشهر الستة وهو ما يتوقع معه البعض حاليا أن يتم إعارة اللاعب في الموسم القادم لأحد الأندية حتى يستفيد الشباب من لاعب أجنبي آخر، حيث لن يبدأ فلافيو فترة الإعداد وبداية الموسم

الريان يتعاقد مع الكوري الجنوبي يونغ-هيونغ
أكمل الريان القطري عقد محترفيه الأجانب بتعاقده رسمياً مع المدافع الكوري الجنوبي تشو يونغ-هيونغ الذي انضم أمس الجمعة إلى معسكر الفريق في مدينة ايندهوفن الهولندية حيث يستعد للموسم الكروي الجديد.
وذكر الموقع الرسمي للريان أن النادي تعاقد مع يونغ-هيونغ لمدة موسمين، وذلك بعد تعاقده هذا الموسم مع المدافع البرازيلي مارسيلو بوردون، وتجديد استعارة مواطنه اوفونسو، إلي جانب استمرار عقد الايفواري امارا ديانيه.
ويونغ-هيونغ (26 عاماً) هو ثاني كوري جنوبي يحترف بالدوري القطري الموسم المقبل بعد مواطنه لي جونغ-سو الذي انضم منذ فترة إلي صفوف السد.
وسيلتقي السد والريان، وفي صفوفهما المدافعان الكوريان وجهاً لوجه، في الجولة الأولى للدوري القطري في 14 أيلول/سبتمبر المقبل.
وقال علي سالم عفيفة رئيس جهاز كرة القدم بالريان إن يونغ-هيونغ سيكون إضافة للفريق كونه لاعب على مستوى عالي، وتم اختياره نظراً لمستواه اللافت مع منتخب بلاده في كأس العالم 2010. وأشار إلى أن العقد مع اللاعب لمدة موسمين، والموسم الثالث سيجدد اختيارياً.
وهذه هي المرة الأولى التي يحترف فيها تشو خارج بلاده، إذ بدأ مشواره عام 2005 مع فريق بوتشيون، وانتقل عام 2006 إلى فريق جيجو يونايتد، وفي 2007 انضم إلى صفوف سيونغنام ايلهوا تشونما، ومنذ 2008 وحتى الآن لعب في صفوف جيجو يونايتد.
ومثل تشو يونغ بلاده للمرة الأولى رسمياً أمام تشيلي عام 2008، وشارك في بطولة شرق أسيا 2010 حيث نال لقب أفضل مدافع، وخاض مؤخرا مباريات فريقه في كأس العالم 2010 أمام الأرجنتين، نيجيريا، اليونان وأوروغواي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://matagerbatna.forum315.com/
 
أخبــــار رياضيه على السريع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات متجر باتنة الإلكتروني الشامل للخدمات  :: ۩متجر باتنة۞ الريـــاضــة العربية و العالمية۩-
انتقل الى:  
اخر المواضيع
قائمة الاعضاء
افضل 20 عضو
الدخول

حفظ البيانات؟