منتديات متجر باتنة الإلكتروني الشامل للخدمات

تحيات إدارة متجر باتنة الإلكتروني الشامل للخدمات


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولتسجيل الدخول

شاطر | 
 

 أخبـــــــــــار ياضية على السريع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mouh_love
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد المساهمات : 46 تاريخ التسجيل : 16/10/2010
الموقع : منتديات ودردشة حلا
المزاج المزاج : هادئ

مُساهمةموضوع: أخبـــــــــــار ياضية على السريع    الخميس نوفمبر 04, 2010 1:41 am


السلام عليكم ورحمة الله

الرابطة الأوروبية
يبدة أمل نابولي في مواجهة ليفربول

سيعتمد نادي نابوملي الإيطالي على الخبرة والتجربة اللتين اكتسبهما لاعب الوسط، الدولي الجزائري حسان يبدة بالبطولة الإنجليزية، في المواجهة التي ستجمع النادي الإيطالي بنادي ليفربول الإنجليزي سهرة اليوم، في الجولة الرابعة من البطولة الأوروبية ''يوروبا ليغ''. في قمة مثيرة بملعب أنفيلد بإنجلترا. وسيعتمد المدرب والتر مازراري على يبدة في التشكيلة الأساسية، حيث أعلن أمس عن القائمة التي ستواجه النادي الانجليزي العملاق. ويعول مدرب نابولي كثيرا على خبرة يبدة في البطولة الإنجليزية، حيث سبق له وأن واجه ليفربول وتفوق عليه في مباراة الذهاب من الموسم الماضي، في لقاء سجل فيه الجزائري الآخر نذير بلحاج هدفا رائعا في شباك الإسباني بيبي رينا. وحظي يبدة بإشادة مدربه ماتزاري الذي أكد أن ''يبدة لاعب محترف، ويلائم اختياراتي التكتيكية''. وتحسن أداء يبدة بشكل ملفت في الآونة الأخيرة رفقة نابولي، وساهم بشكل كبير في عودة الفريق بفوز ثمين من بريشيا، في البطولة الإيطالية، كما تلقى إشادة كبيرة من طرف المحللين والصحافة الرياضية الإيطالية، على غرار اختياره شخصية الأسبوع من طرف مجلة ''بيانيتازورو'' التي تصدر في نابولي.

رغم هزيمة غلاسكو رانجرس الثقيلة أمام فالونسيا

قرة: نستطيع الفوز على مانشيستر يونايتد

تعقدت مهمة فريق غلاسكو رانجرس الأسكتلندي الذي يلعب له الجزائري مجيد بوفرة في منافسة دور المجموعات لرابطة أبطال أوروبا، بعد انهزامه أول أمس أمام نادي فالونسيا الإسباني بعقر دار
هذا الأخير بنتيجة (0/3)، برسم الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثالثة.
رهن فريق المدافع الجزائري مجيد بوفرة، غلاسكو رانجرس حظوظه لكسب إحدى تأشيرات التأهل في المجموعة الثالثة، بعد انهزامه أول أمس في ملعب نادي فالونسيا الإسباني بثلاثية نظيفة، وهي النتيجة التي زحزحت ممثل الكرة الاسكتلندية من المركز الثاني الذي أصبح لفائدة فالونسيا بمجموع سبع نقاط، في حين تدحرج رفاق بوفرة إلى المركز الثالث بمجموع خمس نقاط فقط وبفارق خمس نقاط كاملة عن متصدر المجموعة الثالثة فريق مانشيستر يونايتد الإنجليزي الفائز في هذه الجولة خارج ميدانه أمام بوراسبور التركي بنتيجة (0/3).
وما سيصعب من مهمة رفاق بوفرة الذي ظهر بمستوى مقبول في مباراة أول أمس، رغم الهزيمة الثقيلة، هو استقبالهم في الجولة القادمة (الخامسة) ''الماين يونايتد'' في مباراة ستكون صعبة للغاية لتشكيلة والتير سميث، في حين تنتظر صاحب المرتبة الثانية نادي فالونسيا مواجهة سهلة في ميدانه أمام بورسبور التركي الذي لم يذق لحد الآن طعم التمتع ولو بنقطة التعادل. صخرة الدفاع الجزائري مجيد بوفرة الذي حاول بكل ما لديه من قوة أول أمس لتقليص الفارق لفريقه من خلال مشاركاته العديدة في هجمات فريقه، صرح بعد نهاية اللقاء للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن فريقه لم يظهر بمستواه المعهود خلال التسعين دقيقة، مؤكدا أن غلاسكو كان بإمكانه تجرع هذه الهزيمة لو تمكن في الجولة الثالثة عندما استقبل فالونسيا من الفوز. ورغم وقع الهزيمة على لاعبي غلاسكو رانجرس الأسكتلندي، إلا أن المدافع الجزائري مجيد بوفرة ترك الانطباع بأن فريقه قادر على رفع التحدي وتدارك الموقف، قائلا ''علينا نسيان مباراة فالونسيا والتفكير من الآن في مباراة الجولة القادمة التي سنستقبل خلالها مانشيستر يونايتد الإنجليزي''، مشيرا في نفس الوقت إلى أن فريقه له من الإمكانات ما يجعله قادرا على الفوز في المقابلة القادمة.
هذا وقد عبر الجزائري بوفرة عن سعادته للمشاركة مع فريقه في منافسة رابطة أبطال أرويا، قائلا ''أشعر بالسعادة عندما أخوض مباراة لرابطة أبطال أوروبا، وأنا أتمتع بكل دقيقة ألعب فيها''.



study احترامي لكم اخوكم محمد study
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://matagerbatna.forum315.com/
 
أخبـــــــــــار ياضية على السريع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات متجر باتنة الإلكتروني الشامل للخدمات  :: ۩متجر باتنة۞ الريـــاضــة العربية و العالمية۩-
انتقل الى:  
اخر المواضيع
قائمة الاعضاء
افضل 20 عضو
الدخول

حفظ البيانات؟